مخدر الاستروكس المنتشر بين الشباب اليك المعاومات الكامله عنه

علاج ادمان الاستروكس المخدر المنتشر تلك الايام بين الشباب

علاج ادمان الاستروكس وقع العديد من الأشخاص فى فخ هذا الشيطان المدمر للعقل والجسد وهذا ما يطلق علية من بعض متعاطية نظراً لقولهم ان عند تعاطيه يشعرون بأنهم يحاسبون وهذا من شدة المكونات السامة التى بداخله وربما يتعاطى البعض الشيطان لرخص ثمنة مما يعنى أن سعره فى متناول ايدى الجميع من صغير لكبير، حيث بعد ارتفاع سعر الحشيش والمواد

الكيميائية المخدرة الاخرى مثل الترامادول وليريكا و ليرولين ومن بعد اصدار قرار ببقائهم ضمن الجدول الثانى ولا يتم صرفها في الصيدليات إلا من قبل روشتة مختومة حديثاً، حيث ان ارتفاع سعر هذه المخدرات الكيميائية فى السوق السوداء والتى تصل إلى 100 جنيه (الحباية) جعلت العديد من الاشخاص يبحثون عن مخدرات متدينة السعر تم ظهور مخدر الاستروكس وهذا ما قام

باستغلاله تجار المخدرات بقيامهم بنشر هذا المخدر اللعين على الشباب لتدمير عقولهم، فإذا كنت متعاطى استروكس هل تعرف مما يصنع الاستروكس؟ يصنع الاستروكس من نبات القنب ومواد الأتروبين والهيوسين والهيوسيامين وأعشاب البردقوش والكيتامين حيث يستخدم الأتروبين فى الأساس لمنع هبوط الدورة الدموية لمن يصابون بفرط نشاط العصب الحائر ويعمل

والهيوسين والهيوسيامين حيث انهما يشبهان الاتروبين فهم فى الاساس يستخدمون لعلاج تقليل الافرازات للجهاز التنفسى والهضمى وكذلك يستخدم الهيوسيامين لتقليل نوبات مرض الشلل الرعاش، أما عن الكيتامين فيستخدم كمخدر للعمليات الجراحية الكبيرة ويستخدمه الأطباء البيطريين فى تهدئة الثيران والحيوانات،فمع خلط كل هذه المكونات من قبل تجار المخدرات تباع

السيجارة بأرخص الاسعار لجذب الشباب، فهل تعرف ما يحدث فى جسدك خلال تعاطى الاستروكس فأنت تحرق اعضاء الجسم ولكن ببطء ويمكن أن تموت فجأة،يمكن للعديد من اطباء علاج الادمان ان يساعدوك فى علاج ادما الاستروكس عن طريق برامج علاجية مكثفة

أعراض الاستروكس الانسحابية:-

ادمان الاستروكس او غيرة لا يشعر بألم الأعراض الانسحابية التي يمر بها المدمن خلال فترة علاج ادمان الاستروكس، ولكن تختلف أعراض الاستروكس الانسحابية من مدمن لآخر وهذا الاختلاف العمر والوزن والصحة النفسية والعقلية وإذا كان المدمن يتعاطى نوع مخدر آخر أو لا فكل هذه العوامل تفرق فى علاج ادمان الاستروكس وفى فترة الاعراض الانسحابية

1. ضعف الذاكرة
  2. تخيل أشياء لم تحدث