العلامات الشائعة لإدمان الهيروين


العلامات الشائعة لإدمان الهيروين
إذا كنت من مستخدمي الهيروين ولكنك لست متأكدًا مما إذا كنت مدمنًا ، فأنت لست وحدك. تحدث إدمان المخدرات بسرعة ، وفي معظم الحالات ، لا يدرك الشخص الذي يعاني من الإدمان أنه يحدث.

غالبًا ما يقف أفراد العائلة والأصدقاء على أهبة الاستعداد ويراقبون عاجزين أحبائهم ينزلقون أكثر عمقًا وأعمق في الاعتماد على المخدرات ثم يتساءلون عما كان بإمكانهم فعله لمنع ذلك.

يمكن أن تساعد معرفة علامات إدمان الهيروين الأسر على إحضار أحبائهم في مرفق علاج إدمان الهيروين ، لذلك يمكن أن يبدأ المدمنون في طريقهم إلى الشفاء.

ألق نظرة على أفكارك وأفعالك حول الهيروين. هل تشعر أنه يجب أن يكون لديك الهيروين لقضاء اليوم؟ هل تشعر كما لو كنت بحاجة إلى الهيروين للاسترخاء أو للاحتفال أو للتعامل مع المشاكل والضغوط؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فمن المحتمل أنك مدمن على الهيروين.

تشمل علامات الإدمان الأخرى عدم القدرة على التوقف عن الاستخدام والتفكير المستمر في كيفية حصولك على المزيد من الدواء. سيبذل مدمنو الهيروين قصارى جهدهم لتخزين الدواء ، لذلك يمكن الوصول إليهم بسهولة في جميع الأوقات. غالبًا ما يركز الأشخاص الذين يعانون من إدمان قوي على الحصول على الهيروين بغض النظر عن أي شيء ، بما في ذلك التسكع مع أشخاص لا يحبون أو يثقون لمجرد الحصول على الدواء ، أو السرقة من العائلة للحصول على المال لدفع ثمن الدواء ، أو حتى سرقة المتاجر.

مساعدة لإدمان الهيروين
إدمان الهيروين مرض ، ولا يستطيع المدمن عادة التوقف عن استخدام الدواء وحده. إن القلة التي تنجح من تلقاء نفسها لديها خطر أعلى من الانتكاس لأن هذا الأفيون الخطير قوي وإدماني للغاية. هناك حاجة إلى مساعدة متخصصة للتوقف بنجاح عن استخدام الهيروين ، ولكن إعادة تأهيل الهيروين ليس نوعًا واحدًا من العلاج يناسب الجميع. لكي ينجح العلاج ، يجب أن يكون مناسبًا للشخص المحدد.

هناك نوعان من خيارات العلاج المتاحة: المرافق السكنية والعيادات الخارجية. هناك أيضًا برامج علاجية توفر نهجًا أكثر شمولية ، وإعادة تأهيل موجهة خصيصًا للمراهقين والنساء ، ومرافق علاجية تساعد الأشخاص المدمنين على أكثر من مادة واحدة.

ولكن ما نوضحه هو أن أفضل الحلول المثالية للنجاة وعلاج ادمان الهيروين هو التوجه لـ مستشفى علاج الادمان علي المخدرات لتوافر جميع البرامج اللازمة التي يحتاج إليها المريض و الفرق الطبية على أعلى مستوى من الخبرة وتعتبر مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان هي واحدة من أفضل مستشفيات علاج الادمان بالوطن العربي لتوافر كل ما يحتاج إليه المريض من خدمات وبرامج ورقابة مستمرة على مدار اليوم .


إرسال تعليق

0 تعليقات