معلومات حول الميثادون

https://www.hopeeg.com/blog/show/cost-of-addiction-treatment-in-Egypt

في الوقت الحالي ، يعتبر الميثادون ، وهو مادة أفيونية اصطناعية من الجدول الثاني ، العقار الأكثر استخدامًا في علاج إدمان الأفيون في .
يساعد الميثادون الأفراد المدمنين على التوقف عن تعاطي المواد الأفيونية عن طريق الحد من الرغبة الشديدة في الأفيون وأعراض الانسحاب ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من العيوب في علاج إدمان الأفيون القائم على الميثادون. 
يمكن وصف الميثادون فقط في مستشفيات علاج ادمان الميثادون المرخصة ، ويجب على المرضى التعامل مع وصمة العار المرتبطة بالقيام برحلات يومية إلى عيادة الميثادون. 
أيضًا ، توجد هذه العيادات بشكل شائع في المراكز الحضرية أو بالقرب منها ، لذلك يجب على المرضى في المناطق الريفية القيادة لمسافات طويلة كل يوم للحصول على الميثادون. 
وأخيرًا ، يتزايد تعاطي الميثادون في جميع أنحاء منطقة شمال شرق البلاد ، حيث يشيع تعاطي الهيروين والمواد الأفيونية الأخرى ، وهو عامل متزايد في وفيات الجرعة الزائدة.

في الابتعاد عن العلاج القائم على العيادة ، يسمح قانون علاج إدمان المخدرات لعام 2000 (DATA) الذي أقره الكونغرس في عام 2000 للأطباء الذين يتلقون تدريبًا متخصصًا لعلاج إدمان الأفيون في مكاتبهم باستخدام الأدوية المدرجة في الجدول الثالث والرابع والخامس المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) خصيصًا لعلاج إدمان الأفيون. 
ومع ذلك ، في وقت تمرير DATA 2000 ، لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أي أدوية لهذا الغرض.

في 8 أكتوبر 2002 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على البوبرينورفين في صيغتين ، Subutex و Suboxone ، للاستخدام في علاج إدمان الأفيون. 
يستخدم Subutex (هيدروكلوريد البوبرينورفين) في المراحل الأولى من العلاج بينما يستخدم Suboxone (هيدروكلوريد البوبرينورفين وهيدروكلوريد النالوكسون). اليوم ، هذه التركيبات فقط من البوبرينورفين تلبي مواصفات DATA 2000 ؛ لذلك ، البوبرينورفين هو الدواء الوحيد الذي يمكن وصفه في عيادة الطبيب لعلاج إدمان الأفيون. 
(يتم تسويق ثالث ، Buprenex ، كدواء مسكن للألم لا يمكن استخدامه لعلاج إدمان الأفيون.) 
في حين أنه يُستخدم بشكل شائع لعلاج إدمان الهيروين ، يمكن استخدام البوبرينورفين لعلاج الإدمان على أي نوع من الأفيون ، بما في ذلك الأوكسيكودونات مثل أوكسيكونتين وبيركوسيت.

لمزيد من الحماية للبوبرينورفين من التحويل ، يجب أن يصبح الأطباء الذين يصفون الدواء في أي من الصيغ المعتمدة لعلاج إدمان الأفيون مصدقين من خلال حضور دورة تدريبية خاصة وتقديم مؤهلاتهم إلى إدارة خدمات تعاطي المخدرات والصحة العقلية (SAMHSA). 
يجب على الأطباء أيضًا الموافقة على إحالة المرضى للحصول على استشارات إدمان المخدرات. 
بعد التسجيل في SAMHSA ، يتلقى الأطباء رقم تعريف خاص من إدارة مكافحة المخدرات يظهر على جميع وصفات البوبرينورفين التي يديرونها. 
يساعد رقم الهوية الصادر عن إدارة مكافحة المخدرات المعين لكل طبيب معتمد في تطبيق القانون ومسؤولي مكافحة التحول في تتبع أي تحويل للأدوية.

يجب على الأطباء الذين يصفون علاج البوبرينورفين الاحتفاظ بسجل لجميع المرضى الذين يستخدمون Subutex و Suboxone وتسجيل الدواء الذي تم وصفه لهم. 
تخضع السجلات الطبية لهؤلاء المرضى لمراجعة دورية لإدارة مكافحة المخدرات وإدارة الأغذية والأدوية. 
كما نصت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أنه يجب على الشركة المصنعة لـ Subutex و Suboxone ، Reckitt Benckiser Pharmaceuticals ، التحقيق في أي تقارير عن التحويل.


إرسال تعليق

0 تعليقات